الشهاب المضيئة

شركتنا افضل شركة تقدم خدمات التنظيف في جدة والمناطق المجاورة لها وتعتمد علي فريق من خبراء التنظيف للحصول علي افضل نتيجة ممكنة

كيف توفرين الوقت والمجهود في تنظيف المنزل

توفير الوقت والمجهود في تنظيف المنزل


تبذل ربه المنزل الكثير من الوقت والجهد في التنظيف حتي تحصل علي منزل منظم ونظيف واليوم نقدم بعض النقاط التي تجعل ربه المنزل تقوم بالنظافة في وقت قليل فيجب عليها في بادئ الأمر أن تقوم بتحديد الأماكن التي تبدأ في تنظيفها وتحديد وقت معين لها وسوف تحصل علي نتيجة مبهرة كما يمكن الاستعانة بخدمات شركة الشهاب كنترول في هذه المهمة.

نصائح تنظيف المنزل

يجب قبل أن تبدأ ربة المنزل في تنظيفه أن تقوم بعمل قائمة بالأشياء التي سوف تبدأ بها مثل ترتيب دولاب غرف النوم ، تجهيز الأدوات التي تستخدم في التنظيف كاملة والتخلص من الأشياء المبعثرة والأتربة التي توجد في المنزل في كل مكان ويمكن الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مجالس بجدة.

 

خطوات تنظيف المنزل

f:id:HodaSayed:20170414043300j:plain

للحصول علي أفضل نتيجة لتنظيف المنزل يجب اتباع الخطوات التي تعطي نتيجة إيجابية بدون مشقة أو تعب:

أولاً : يجب أن تبدأ النظافة من أعلي لأسفل حيث يمكن تنظيف الغبار أولا من علي الستائر والأسقف والأبواب ويتم تنظيف الأرض من اليمين إلى اليسار وذلك يؤدي إلى الانتهاء من عملية النظافة بطريقة سريعة وهذه الطريقة

تتبعها شركات النظافة بجدة.

ثانياً : يجب أن تحافظ ربة المنزل دائماً علي نظافة الحمام بصفة مستمرة يومياً فهذا سوف يساعدك كثيراً على الحفاظ عليه من البكتيريا الضارة والميكروبات .

ثالثاً :للحفاظ علي نظافة المرحاض يمكن استخدام الفرشاة الخاصة بنظافته علي الأقل مرتين يومياً صباحا ومساءً ووضع المناديل الورقية بجواره مما يعطي مظهر نظيف ولائق.

 

تنظيف المطبخ

f:id:HodaSayed:20170414043326j:plain

يمكن عند القيام بتنظيف المطبخ أولاً وضع الأطباق في غسالة الأطباق فهذا يساعد علي الإحساس بتنظيم المطبخ وترتيبه وعند الانتهاء من غسل الأطباق أول بأول يجعل المطبخ نظيف دائماً .

ويجب الاهتمام ينظافة المياه المستخدمة في تنظيف ادوات المطبخ والمستخدمة في الطبيخ وذلك بالاهتمام بتنظيف خزان المياه بالمنزل من خلال الاستعانة بـ شركات تنظيف خزانات بجدة

سلة المهملات

يمكن أن تضعي سلة المهملات في كل غرفة فهي تساعدك علي أن تجعل الغرف نظيفة باستمرار ولا تأخذ منك وقت في التنظيف والترتيب .

تنظيم أدوات المكتب للأطفال

أن مكاتب الأطفال من الأماكن التي يجب العناية بها باستمرار خاصةً وأنها تكون دائماً غير منظمة ومرتبة بسبب الأقلام التي يتركها الأطفال ويمكن ترتيبها بطريقة ظريفة عليكِ أن تضعي أكواب من البلاستيك وصينية كاب كيك قديمة ويتم تنظيم أدوات الأطفال بها بشكل جميل .